آرسن فينجر : البرامج المعدة بمدرسة البحرين ستتيح أفضل السبل الممكنة لتطوير مهارات اللاعبين

اذهب الى الأسفل

default آرسن فينجر : البرامج المعدة بمدرسة البحرين ستتيح أفضل السبل الممكنة لتطوير مهارات اللاعبين

مُساهمة من طرف BlacK Mo0oD في الإثنين يناير 04, 2010 10:32 am



صرح آرسن فينجر المدير الفني لنادي الآرسنال الانجليزي بمناسبة قرب الافتتاح الرسمي لمدرسة الآرسنال في البحرين والتي من المقرر أن تبدأ تدريباتها الرسمية في يوم الأربعاء القادم (6 يناير 2010) قائلاً:" نحن متحمسون ومتشوقين جدا لإنهاء جميع الترتيبات لافتتاح مدرسة الآرسنال في البحرين والتي ستخدم لاعبي المنطقة وكذلك المناطق المجاورة ومنها المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية حيث إن البرامج المعدة بالمدرسة ستتيح أفضل السبل الممكنة لتطوير مهارات اللاعبين وصقلهم بالصورة الصحيحة للعب بطريقة نادي الآرسنال ليحذوا حذو قائد الفريق فابريغاس".

والجدير بالذكر بأن العلاقة بين المجموعة العالمية للأعمال ونادي الآرسنال الانجليزي بدأت منذ مدة طويلة حيث أكد عبدالواحد الكوهجي بأن تحركات المجموعة كانت قبل أكثر من عامين بعد عقد العزم على تبني مشروع المدرسة في البحرين مباشرة مع نادي الآرسنال حيث قاموا بعمل الاتصالات والترتيبات مباشرة مع السيد/ أدريان فورد المدير التجاري (مدير قطاع الأعمال) وكانت التحركات سريعة بغية الحصول على المشروع كأول مدرسة تنشى في مبنى متكامل في الشرق الأوسط رغم التنافس الكبير وعقد أول اجتماع في لندن بعد ثلاثة أيام من التحرك الجدي وتعتبر هذه الفترة قياسية .

وأضاف الكوهجي بأن النادي كان متعاونا مع المجموعة بصورة ايجابية بعدما لمس الجدية من خلال الاستعداد لتوفير الشروط والمتطلبات المطلوبة لإقامة وتنفيذ المشروع على أرض الواقع، وبعد عقد عدة اجتماعات ماراثونية استطاعت المجموعة الحصول على مذكرة التفاهم من النادي والتي كانت بمثابة "صك القبول" والتي يمكننا من خلالها مواصلة خطواتنا المتتالية وتم التنسيق بعدها مع المسئولين في البحرين حيث تربط المجموعة علاقة طيبة بالاتحاد البحريني لكرة القدم متمثلة برئيس مجلس إدارة الاتحاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ونائبه الشيخ علي بن خليفة آل خليفة اللذان ساندا الفكرة وقاما بسعيهما للحصول على الأرض لإقامة المشروع والذي يقع في مدينة الشيخ عيسى الرياضية وبالقرب من ستاد البحرين الوطني بالرفاع وبالتعاون مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة.

والجدير بالذكر بأن المدرسة أعلنت عن فتح باب التسجيل للاشتراك والانضمام لبرامجها التدريبية وفق أسعار محددة تعتبر منخفضة مقارنة بالأسعار بمدارس الأرسنال والمنتشرة حول العالم حيث تكلف كل فترة (لمدة 12 أسبوعا) بين (135 – 183 دينار) حسب عمر اللاعب شاملة للتدريبات بمعدل تدريب كل أسبوع بالإضافة لحصول اللاعب على الطقم التدريبي، كرة الآرسنال الخاصة، كسارة للعب وكذلك عضوية الاشتراك. ويمكن للزوار زيارة موقع المدرسة على (www.arsenalschoolbahrain.com) للاطلاع على البرامج المختلفة ويمكنهم التسجيل عبر الموقع حيث ان التسجيل مازال مفتوحا لاختيار البرامج التدريبية التي يرغبون فيها والاطلاع على المعلومات المختلفة.

سؤال اليوم: - من هو قائد نادي الآرسنال؟

أ. فابريغاس
ب. والكوت
ج. . فان بيرسي

ترسل الاجابة على البريد الالكتروني (info@arsenalschoolbahrain.com) ومتضمنة:

الإجابة: .........................
الاسم: ............................... الرقم الشخصي: ................................. الموبايل: ..............................

الجوائز:
1. اشتراك مجاني ويشتمل على (12 أسبوعا للحصص التدريبية، رسوم التسجيل مجانا وكذلك الحصول على حقيبة التدريب الخاصة بالمدرسة بكامل معداتها).

2. خصم 50% على الاشتراك لمدة 12 أسبوعا ويشتمل الخصم على (الحصص التدريبية، رسوم التسجيل وكذلك الحصول على حقيبة التدريب الخاصة بالمدرسة بكامل معداتها).

3. الطقم الرسمي الخاص بفريق الآرسنال مع إمكانية طباعة الاسم المفضل على القميص.

4. (2) x حقيبة تدريب مجانية (طقم ملابس التدريب، الكسارة، كرة قدم، حافظة المرطبات).

5. (2) x كرة رسمية لمدرسة الآرسنال في البحرين.


يمكنكم زيارة موقع المدرسة للحصول على الإجابة
(http://www.arsenalschoolbahrain.com)

_________________


Goodbye to this year
avatar
BlacK Mo0oD

عدد المساهمات : 338
نقاط : 774
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 27/12/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: آرسن فينجر : البرامج المعدة بمدرسة البحرين ستتيح أفضل السبل الممكنة لتطوير مهارات اللاعبين

مُساهمة من طرف Abdel Mohsen في الثلاثاء مارس 09, 2010 4:29 am

مشكوور
avatar
Abdel Mohsen

عدد المساهمات : 500
نقاط : 635
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
الموقع : في حي الروضه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى