رياعية لروني تصعد بمان يونايتد الى الصدارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default رياعية لروني تصعد بمان يونايتد الى الصدارة

مُساهمة من طرف فارس المريس في الأحد يناير 24, 2010 12:48 pm


لندن - قاد المهاجم الدولي واين روني فريقه مانشستر يونايتد الى صدارة ترتيب بطولة انجلترا لكرة القدم مؤقتا بتسجيله اهداف فريقه الفائز على ضيفه هال سيتي 4-صفر في مباراة مبكرة من المرحلة الثالثة والعشرين اقيمت يوم السبت على ملعب اولدترافورد امام 76000 متفرج.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده الى 50 نقطة من 23 مباراة مقابل 48 لارسنال من 22 مباراة، و48 لتشلسي من 21 مباراة.

وكانت المباراة مقررة اصلا منتصف الاسبوع المقبل لكن خروج الفريقين من مسابقة كاس انجلترا التي يقام دورها الرابع السبت والاحد، واضطرار مانشستر يونايتد الى خوض مباراة الاياب من مسابقة كاس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة ضد جاره مانشستر سيتي الاربعاء المقبل، جعل الاتحاد الانجليزي يطلب من الفريقين اقامتها السبت.

ومنح مدرب مانشستر يونايتد الاسكتلندي اليكس فيرغسون الفرصة للمهاجم الدولي السابق مايكل اوين لتعزيز حظوظه في العودة الى صفوف المنتخب باشراكه اساسيا مكان البلغاري ديميتار برباتوف، لكن اوين اضاع 4 فرص سهلة قبل ان يستبدل في منتصف الشوط الثاني.

وفرض روني نفسه نجما للمباراة بلا منازع بتسجيله الاهداف الاربعةولاول مرة في مسيرته بطريقة رائعة، كما تالق في المباراة الجناح البرتغالي لويس ناني الذي ذكرت تقارير انه سيترك الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وبادر مانشستر يونايتد الى التسجيل مبكرا بعد ان استغل روني كرة مرتدة اطلقها بول سكولز قوية وفشل حارس هال في السيطرة عليها ليتابعها الاول داخل الشباك (7).

وظن انصار مانشستر ان فريقهم سيسجل مزيدا من الاهداف لكن هال سيتي صمد حتى الدقائق الاخيرة من المباراة قبل ان تتلقى شباكه ثلاثة اهداف اضافية.

واضاف روني الهدف الثاني اثر تمريرة متقنة من دارين غيبسون فاطلقها بكل قوة داخل الشباك (83)، ثم الثالث من كرة راسية اثر كرة عرضية من ناني (85) قبل ان يختتم التسجيل بكرة من برباتوف بديل اوين فراوغ مدافعين

فارس المريس

عدد المساهمات : 43
نقاط : 105
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: رياعية لروني تصعد بمان يونايتد الى الصدارة

مُساهمة من طرف Abdel Mohsen في الثلاثاء مارس 09, 2010 4:27 am

مشكور
avatar
Abdel Mohsen

عدد المساهمات : 500
نقاط : 635
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
الموقع : في حي الروضه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى